الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية في فلسطين

تجمع الشخصيات المستقلة يكرم عميد المعاهد الأزهرية

تجمع الشخصيات المستقلة يكرم عميد المعاهد الأزهرية
غزة - فلسطين
كرم تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، اليوم الاثنين، عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار بمكتبه بمدينة غزة.
جاء ذلك خلال زيارة لوفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، يتقدمه الدكتور حسن حمودة الأمين العام للتجمع، والسادة: أحمد عبد الهادي، وعاطف اليازجي، وأسامة العالول، وعاطف المشهراوي، وصفاء ملكة, وهيلدا عياش.
ورحب الدكتور النجار بالوفد الزائر، معرباً عن اعتزازه بهذا التكريم، مشيداً بدور تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة كأحد المكونات المجتمعية في قطاع غزة.
وأضاف: إن المعاهد الأزهرية على استعداد تام للتعاون مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني لإنجاح عمل المعاهد، وإيصال رسالة الأزهر الشريف، باعتباره عنوان للفكر الإسلامي الوسطي.

وأطلع الدكتور النجار الوفد الزائر على مراحل التطوير التي تشهدها المعاهد الأزهرية، والتي كان آخرها عملية الصيانة الشاملة لمرافقها.
وأشاد بجهود مستشار السيد الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية معالي الدكتور محمود الهباش، الذي تحصل على موافقة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لمنح خريجي المعاهد الأزهرية خمسين منحة دراسية في جامعة الأزهر بالقاهرة في كافة التخصصات.
من جانبه شكر التجمع عميد المعاهد الأزهرية على حسن الاستقبال، مؤكدا على أن التجمع حريص دائماً على تكريم الشخصيات والقيادات الوطنية الفلسطينية.
وأشار إلى أن المعاهد الأزهرية شهدت نهضة على جميع الأصعدة في عهد معاليه، مؤكدا على تعزيز آفاق التعاون المشترك بين الجانبين.
واصطحب الدكتور النجار الوفد الزائر في جولة ميدانية لمرافق المعهد الأزهري بغزة لمشاهدة ما عرضه في حديثه حول مراحل التطوير.