"المعاهد الأزهرية" تستقبل وفد من الهيئة القيادية العليا برفقة اللواء رياض حلس "أبوالأمير"

استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي أ.د. علي رشيد النجار، سيادة اللواء رياض حلس (أبوالأمير) وعضوا الهيئة القيادية العلية لحركة فتح الأخ المناضل جمال عبيد (أبوالسعيد) والأخ المناضل عبدالحق شحادة (أبوفادي)، اليوم الأربعاء، في مكتبه بمقر إدارة المعاهد الأزهرية في مدينة غزة.

ورحب معالي أ.د. النجار بسيادة اللواء أبو الأمير والإخوة أعضاء الهيئة القيادية الأخ أبوالسعيد والأخ أبوفادي، وأشاد معاليه بدورهم الكبير في دعم ومساندة المعاهد الأزهرية في تجاوز العقبات التي تواجهها.

وأطلع معاليه الوفد الزائر على أوضاع المعاهد الأزهرية وأهم الآليات التي تتبعها إدارة المعاهد للارتقاء بالمستوى التعليمي لطلبتها، ومعدلات قبول الطلبة فيها.

وأجرى معالي أ.د. النجار جولة تفقدية داخل معهد غزة الديني، اصطحب فيها  سيادة  اللواء أبوالأمير، والأخ أبوالسعيد والأخ أبوفادي، أطلعهم خلالها على مستوى الطلبة، ومدى النظام والانضباط داخل الفصول الدراسية

 واِلتقى معاليه والوفد الزائر خلال الجولة ببعض الطلبة، اللذين عبروا عن سعادتهم بالدراسة في المعاهد الأزهرية، وأشاروا بأن جميع الطلبة معدلات تحصيلهم 90% فما فوق، وأن التعليم الأزهري له العديد من المميزات، أهمها انه سيجعلهم نوابغ هذا العصر، وكذلك المنح الدراسية التي تقدمها المعاهد الأزهرية لطلبتها

وبدوره شكر الوفد الزائر معالي أ.د. النجار على حسن الاستقبال، وأشاد سيادة اللواء أبوالأمير بالتطور الكبير الحاصل في المعاهد الأزهرية، والتباين الواضح بين الصورتين القديمة والحديثة للمعاهد الأزهرية، معرباً عن سعادته بما يشاهده من تقدم وتطور للمعاهد الأزهرية، مشيراً إلى أن هذا التطور هو نتاج الإدارة الناجحة التي يرأسها معالي أ.د. علي النجار، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها معالي أ.د. النجار لرفع المستوى التعليمي في المعاهد الأزهرية والارتقاء بها.

كما وجه سيادته كلمة شكر وتقدير لمعالي أ.د. النجار ولجميع العاملين في المعاهد الأزهرية ، مفتخراً بهذا الأداء المتميز والعمل الجماعي وبالصورة الجديدة المشرقة للمعاهد الأزهرية ،منوهاً أن سيادته سينقل للقيادة الفلسطينية ما شاهده من تطور كبير للمعاهد الأزهرية.

وكان في الاستقبال بجانب معالي أ.د. النجار ،أ.رفيق أبوجراد المدير الإداري، وأ.وليد الخطيب مدير الاشراف التربوي، وأ.محمدالزق مدير معهد غزة الديني، وأ. عبدالله الهباش مسؤول العلاقات العامة والإعلام، وأ.رضا العصار مديرة معهد فتيات غزة الديني.