عميد المعاهد الأزهرية يستقبل مدير عام المشاريع بوزارة التربية والتعليم م.مهند أبوشمة

  استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي أ.د. علي رشيد النجار، المهندس مهند أبو شمة مدير عام المشاريع بوزارة التربية والتعليم وأ.جمال يوسف نائب مدير عام الامتحانات بالوزارة، اليوم الأربعاء، في مكتبه بمقر الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية بمدينة غزة.

وكان في استقبالهما بجانب معالي أ.د.النجار ، الأستاذ رفيق أبو جراد المدير الإداري، والأستاذ محمد الزق مدير معهد غزة الديني، والأستاذ عبدالله الهباش مسؤول العلاقات العامة والإعلام والأستاذ إسماعيل هتهت مسؤول شؤون الطلبة.

ورحب معالي أ.د. النجار بالمهندس أبوشمة والأستاذ يوسف، وأطلعهما على أوضاع المعاهد الأزهرية وعلى الآليات التي تم اتباعها للارتقاء بالمستوى التعليمي للطلبة وكذلك أهم الصعوبات التي تواجهها.

وقد تم خلال هذه الزيارة بحث سبل التعاون ومناقشة آليات دعم المعاهد الأزهرية، ومساعدتها في أنجاز بعض قضايا العاملين في المعاهد الأزهرية.

  هذا وقد أجرى معالي أ.د. النجار جولة تفقدية داخل الفصول الدراسية اصطحب فيها م.مهند أبوشمة وأ.جمال يوسف، أطلعهما خلالها على مستوى الطلبة ومدى انضباطهم والتزامهم بالتعليمات الصحية.

وبدوره شكر المهندس مهند أبوشمة، معالي أ.د. علي النجار على حسن الاستقبال، مثمناً دور معاليه في رسم صورة مشرقة للمعاهد الأزهرية، مؤكداً على أن ما شاهده من تفوق للطلبة هو نتاج الجهود الكبيرة التي يبذلها معالي أ.د. النجار للارتقاء بالمعاهد الأزهرية على جميع الأصعدة، خاصة الأكاديمي منها.

وأشار م.مهند أبوشمة بأنه سيذل كل ما بوسعه من أجل دعم ومساندة المعاهد الأزهرية للاستمرار في خدمة أبنائنا الطلبة والمضي قدمًا نحو المزيد من التقدم والازدهار.