المعاهد الأزهرية تستقبلُ معالي الدكتور المهندس مفيد الحساينة

استقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي أ.د. علي رشيد النجار، الدكتور المهندس مفيد الحساينة وزير الأشغال السابق، اليوم الثلاثاء، في مكتبه، بمقر الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية بمدينة غزة.

وكان في استقباله إلى جانب معالي أ.د.النجار كل من: أ.رفيق أبوجراد المدير الإداري، وأ.وليد الخطيب مدير الإشراف التربوي، وأ.محمد الزق مدير معهد غزة الديني، وأ.عبدالله الهباش مسؤول العلاقات العامة والإعلام، وأ.رضا العصار مديرة معهد فتيات غزة.

ورحب معالي أ.د. النجار بمعالي د.الحساينة، مشيداً بالدور الكبير لمعالي د.الحساينة في دعم ومساعدة المؤسسات التعليمية والمجتمعية.

وأطلع معالي أ.د.النجار، الدكتور الحساينة على أوضاع المعاهد الأزهرية وما تواجهه من تحديات وصعوبات، وعلى الآليات التي اتبعتها إدارة المعاهد لتجاوز هذه الصعوبات والارتقاء بالمستوى التعليمي للطلبة.

وبدوره شكر معالي الدكتور المهندس الحساينة، معالي أ.د.النجار على حسن الاستقبال ، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها معالي أ.د.النجار للارتقاء بالواقع التعليمي في المعاهد الأزهرية، موجها رسالة شكر وتقدير لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية مشيداً بخبرتهم الطويلة في تقديم أفضل نموذج للتعاون والعمل بجدية وإخلاص.

وخلال جولة تفقدية أجراها معالي أ.د. النجار لمعهد غزة الديني، اصطحب فيها معالي د.الحساينة، أطلعه خلالها على المستوى التعليمي للطلبة، ومدى التزامهم بالتعليمات الصحية داخل الغرف الدراسية.

وبدوره أشاد د.الحساينة بالواقع الجديد للمعاهد الأزهرية والتطور الكبير الذي شاهده، حيث تَفوقُ طَلبتِها وانضباطهم، وكذلك بالنتائج المُشرِفة التي حققها طَلبةُ الشهادة الثانوية الأزهرية العام الماضي ،والتي كانت نسبة النجاح فيها 98.38% للقسمين العلمي والأدبي، مؤكداً على ضرورة دعم ومساعدة المعاهد الأزهرية، لتستمر في أداء رسالتها السامية في نشر الدين الوسطي.

فيديو الاستقبال